قالب تنظيف بلوجر 2024 لمدونات بلوجر الواجهة الجديدة

قالب تنظيف بلوجر 2024 لمدونات بلوجر الواجهة الجديدة
قالب تنظيف بلوجر 2024 لمدونات بلوجر الواجهة الجديدة

هل تريد قالب تنظيف بلوجر 2024 لمدونات بلوجر الواجهة الجديدة خالي من الأخطاء والإضافات الضارة، فهذا المكان المناسب حيث سأقدم لك أفضل قالب تنظيف بلوجر.

حينما تقوم يا صديقي بتحميل قالب بلوجر وتركيبه فى المدونة الخاصة بك، وأردت في يوم ما استبداله، فعليك الآن تركيب كود تنظيف قالب بلوجر حتى تتمكن من التخلص من الإضافات وبقايا الاكواد التي كانت في القالب السابق.

ما هو قالب تنظيف بلوجر 2024؟

قالب التنظيف html لمدونات بلوجر هو أكواد برمجية ترتبط بعضها البعض؛ لتشكل في النهاية قالب لا يحتوي على الإضافات أو الأشكال التي نراها أحياناً في القوالب العادية.

حيث يعد قالب نموذجي يتم تثبيته كباقى قوالب بلوجر الأخرى، ويتكون من الأكواد البرمجية من قسم <html> و <head> و <b:skin> و <body> المستخدمة فى أى قالب آخر يتم تثبيته على مدونة بلوجر.

والفكرة من تحميل قالب تنظيف بلوجر 2024 أنه قالب فارغ داخله الأكواد الأربعة فقط ولا يوجد أكواد برمجية أخرى، وتستطيع من خلاله مسح اكواد واضافات القالب القديم في مدونتك بدون وجود أي مشاكل تقنية تؤثر على أدائها.

فنلاحظ عندما نقوم بحفظ القالب فى المدونة، تجدها نظيفة تماماً كأنها ورقة بيضاء، وهذا بفضل استخدام افضل قالب تنظيف قوالب بلوجر.

وهنا نستنتج الغرض الأساسى وأهمية قالب التنظيف لمدونات بلوجر هو تطهير المدونة وإزالة جميع الأكواد والإضافات التي تتكون من أثار أكواد القوالب القديمة، وتأثير الداخلي كبير، حيث يعد أساس كل مدونة فى الحفاظ على أدائها سرعتها، وضمان بناء الموقع الجيد بدون وجود أى مشاكل برمجية بسبب القالب القديم.

تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر برابط مباشر

بالتأكيد من أجل استخدام قالب تنظيف بلوجر 2024 XML يتوجب عليك تحميله فى الحاسوب الخاص بك. بالطبع يا صديقي، لانك مدون دائم التجارب وتركيب القوالب أو إضافة واستبدال الأكواد.

لذلك، احرص يا صديقي العزيز على أن يتوفر لديك نسخة مجانية 100% من قالب تنظيف مدونات بلوجر للعمل به في أي وقت أو مكان الذي تريده.

 
<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html>
<html b:css='false' b:js='false' b:defaultwidgetversion='2' b:layoutsVersion='3'>
<b:attr name='xmlns' value=''/>
<b:attr name='xmlns:b' value=''/>
<b:attr name='xmlns:expr' value=''/>
<b:attr name='xmlns:data' value=''/>
<head>
<title><data:blog.pageTitle/></title>
<b:skin/>
</head>
<body>
<b:section id='1'/>
</body>
</html>

انسخ كود تنظيف قوالب بلوجر xml واحفظه في ملف txt على حاسوبك لتتمكن من استخدامه في أي وقت، وإذا واجهت مشاكل في نسخ القالب. يمكنك تنزيل قالب تنظيف بلوجر من ميديا فاير مباشرةً.

لا يفوتك : قوالب بلوجر مجانية: أفضل 6 قوالب بلوجر احترافية متجاوبة

لماذا استخدام قالب تنظيف xml أو كود تنظيف قوالب بلوجر؟

يستخدم قالب التنظيف xml أو قالب التنظيف html بغرض التخلص من بقايا وأثار الأكواد البرمجية الناتجة عن تركيب الكثير من الإضافات أو القالب السابق استخدامه في مدونة بلوجر الخاصة بك.

فهل تخبرني عدد المرات التي جربت فيها تركيب قوالب جديدة أو إضافات لمدونتك على منصة بلوجر؟ بالطبع الكثير يا صديقي، فأنت مدون دائم التجربة والتطور في مجال عملك.

فمثلاً على ذلك، عندما تقوم بإستبدال القالب الكثير من المرات على مدونتك وتركيب قوالب كثيرة، تواجه بعض المشاكل التقنية خلال عبر مدونة بلوجر، قد تكون بسبب عدم تركيب كود تنظيف قوالب بلوجر الذي يجعلك تعاني من المشاكل التقنية سواء كانت من الناحية الشكلية للقالب أو من ناحية السيو "Seo".

مميزات تحميل قالب تنظيف بلوجر 2024 واجهة مدونة بلوجر الجديدة

عبر تنزيل قالب تنظيف بلوجر واستخدامه، ستتمكن من جعل القالب الخاص بمدونتك نظيفاً تماماً، وهذه إحدى مزايا استخدام قالب التنظيف ويمكن أيضاَ أن نذكر أهم مميزاته فى النقاط التالية:

  • إزالة الأكواد البرمجية أو الإضافات الضارة القديمة.
  • الحفاظ على سيو الموقع في تصدر نتائج محركات البحث.
  • تجنب مشاكل تركيب قوالب بلوجر المختلفة.
  • سهولة استخدام كود قالب التنظيف في تنظيف قالب مدونتك وحذف القالب القديم.
  • قالب وكود تنظيف مدونات بلوجر مجاني يمكنك الحصول عليه من خلال هذا المقال.

هذه كانت مميزات تحميل قالب التنظيف، لذلك احرص يا صديقي على استخدام كود تنظيف قوالب بلوجر قبل تركيب القالب الجديد، لضمان تحسين أداء مدونتك والاستقبال التحديثات الجديدة بشكل عام.

طريقة تركيب واستخدام قالب التنظيف بلوجر XMl على واجهة بلوجر الجديدة

كي تتمكن يا صديقي من تطبيق عملية تنظيف القالب القديم على مدونة بلوجر الخاصة بك، كل ما عليك أن تقوم بنسخ قالب التنظيف أو تحميله كما ذكرنا في أعلى هذه المقال، وبعد ذلك إتباع الخطوات الآتية:

  • افتح موقع بلوجر من هنا، ثم اختر المدونة التي تريد استخدام قالب التنظيف عليها.
    الخطوة الاولي افتح المدونة علي منصة بلوجر
    الخطوة الاولي افتح المدونة علي منصة بلوجر
  • وبعد ذلك انتقل إلى قسم المظهر من القائمة الجانبية.
    الخطوة الثانية انتقل إلي قسم المظهر بمصنة بلوجر
    الخطوة الثانية انتقل إلي قسم المظهر بمصنة بلوجر
  • ستظهر لك صفحة يوجد بها زر "التخصيص"، اضغط على السهم بجانب زر التخصيص ستظهر قائمة خيارات اختر منها تعديل HTML.
    الخطوة الثالثة اضغط علي زر التعديل على html
    الخطوة الثالثة اضغط علي زر التعديل على html
  • تفتح لك قائمة جديدة بها أكواد html، أضغط من لوحة المفاتيح على حرفي ctrl + a في نفس الوقت، لتحديد جميع الأكواد ومسحها من زر Delete.
    الخطوة الرابعة حدد اكواد html ومسحها
    الخطوة الرابعة حدد اكواد html ومسحها
  • بعد ذلك اضغط من لوحة المفاتيح على ctrl + v من أجل لصق كود تنظيف قالب بلوجر، ثم احفظ العملية من زر save.
    الخطوة الخامسة الصق كود تنظيف قالب بلوجر والحفظ
    الخطوة الخامسة الصق كود تنظيف قالب بلوجر والحفظ
ملاحظة، إذا لم يتم حفظ القالب، فعليك تركيب أحد قوالب بلوجر المجانية المتوفرة في قسم المظهر بالمنصة، فبعد تطبيق المظهر قم بتركيب قالب التنظيف مرة أخري من أجل حل مشكلة عدم قبول حفظ قالب مدونة بلوجر.
بالإضافة أنه يجب عليك أخذ نسخة احتياطية لقالب بلوجر المثبت حالياً قبل تركيب قالب التنظيف، إذا تريد استرجاع القالب مرة أخرى بعد إجراء التعديل.

وتقدم قناة لحظة للمعلوميات على اليوتيوب فيديو توضيحي لكيفية تركيب قالب التنظيف، وشرح أهمية ومميزات قالب التنظيف وضرورة استخدامه لتحسين أداء مدونتك على منصة بلوجر، ويمكنك من خلال هذا الرابط مشاهدة فيديو افضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر من هنا. اتمني ان يكون مفيد لك يا صديقي لتوضيح الصورة الكاملة حول قالب التنظيف بلوجر.

أسئلة شائعة

هل تركيب قالب التنظيف يمسح المقالات أو الصفحات في بلوجر؟

بالطبع لا، قالب التنظيف لا يحذف المقالات والصفحات في بلوجر، هو يمسح آثار وبقايا القوالب القديمة والإضافات المستخدمة سابقاً، فنجد التأثير من حيث التصميم فقط.

هل يشترط إستخدام قالب التنظيف قبل تغيير قالب مدونة بلوجر؟

بالتأكيد، لا يشرط إستخدام قالب التنظيف بلوجر قبل تغيير قالب أي مدونة بلوجر، ويمكن تغيير القالب ولكن يحدث أحياناً تداخل بين أكواد القالب الجديد والقالب القديم وتحدث الكثير من المشاكل التقنية، فيوصي بإستخدام قالب تنظيف بلوجر.

لحظة للمعلوميات
بواسطة : لحظة للمعلوميات
مدونة تقدم احدث شروحات الأندرويد، الربح من الانترنت، أهم التطبيقات والمواقع في عالم التقنية، يمكنك الأن متابعة اخر شروحات واخبار التقنية فى عالم الإنترنت عبر مدونة لحظة للمعلوميات.
تعليقات